معلومات طبية

الكشف المنزلي

11 مارس 2021

الكشف المنزلي

أ.د. عمرو حسن الحسني هو واحد من أفضل استشاريي المخ و الأعصاب في مصر في علاج التصلب المتعدد، التهاب الأعصاب ،الصداع النصفي و غيرها من الأمراض المختلفة.

يقدم أ.د. عمرو حسن الحسني خدمة الكشف المنزلي للمرضى الغير قادرين على الذهاب للكشف و الاستشارة داخل العيادة، خاصًة للذين يعانوا من الشلل، جلطات المخ و الحالات المتأخرة من أمراض المخ و الأعصاب.

أهمية الكشف المنزلي أثناء جائحة لكورونا:
أثناء مواجهتنا لجائحة كورونا، نحرص دائًما على التباعد الإجتماعي و تجنب الازدحام في العيادة. و كما ذكرنا أن هناك بعض الحالات المستعصية التي تحتاج للكشف بشكل ضروري، فذهابهم إلى العيادة قد يكون سبب إصابتهم بفيروس كورونا و هذا سيسبب خطورة على حياتهم خاصًة لكبار السن و من يعانون من ضعف المناعة. و رغم وجود الكشف عبر الإنترنت من خلال الفيديو كول إلا أن بعض الحالات غير مناسب لها هذه الطريقة.

و ننبه أيضًا على المريض و عائلته بإرتداء الكمامات الطبية مع غسيل الأيدي عند الكشف المنزلي، مع مراعاة وجود شخص واحد  في غرفة المريض أثناء الكشف و فتح الشبابيك لتهوية المكان بشكل جيد.

كيف يتم الكشف المنزلي؟
1- يذهب أحد الأخصائين المساعدين التابعين للأستاذ الدكتور عمرو حسن الحسني للزيارة المنزلية و يقوم بالكشف و مراجعة الأشعات و التحاليل الخاصة بالمريض.
2- يتصل الدكتور المساعد بالأستاذ الدكتور عمرو حسن الحسني لشرح الحالة بالتفصيل.
3- يقوم أ.د. عمرو حسن الحسني بوصف الأدوية المناسبة لكتابتها في الروشتة، مع بعض التحاليل و الأشعات في حالة الضرورة.

لحجز الكشف المنزلي يمكنك الإتصال على الأرقام الآتية:
التليفون: 01285015023
الموبايل: 01016668886
الفاكس: 0225329894

في حالة حدوث أي أعراض جانبية لا قدر الله بسبب الأدوية أثناء فترة العلاج، عليك التواصل عبر الواتساب من خلال هذا الرقم و هو 201155224918+ و سيقوم أ.د. عمرو حسن الحسني بالرد على رسالتك في أسرع وقت.


موضوعات ذات صلة:

الكشف اونلاين